نصارى يدخلون فى دين الله أفواجا فى الجزائ&#158

sbeel_allaah

New Member

"
والله متم نوره ولو كره الكافرون"

في الوقت الذي "خرج" فيه مئات الجزائريين من الإسلام تحت وقع الحملات التنصيرية التضليلية والإغراءات المادية وانكسار أوتاد الإيمان في القلوب، "يدخل" مئات النصارى من مختلف الجنسيات والمذاهب في دين الله من غير ضغوط أو إغراءات مادية..

فقد ذكرت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف الجزائرية أن 92 أجنبياً أشهروا إسلامهم في الجزائر منذ مطلع عام 2007م حتى الآن، وأن هذا العدد قد يصل مع نهاية العام إلى 130 أجنبياً معتنقاً للإسلام..

وصرّح "عبدالله طمين" المستشار الإعلامي للوزارة بأن الفترة ما بين عاميْ 2000 و 2007م سجّلت 530 حالة اعتناق للإسلام..

وحسب تقرير أعده "حسين بوعافية" وهو إمام مكلّف بمكتب الشعائر حول معتنقي الإسلام في الجزائر، نشرته صحيفة "الشروق اليومية" الجزائرية، فإن المهتدين الجدد ينتمون إلى 25 جنسية أجنبية، أغلبيتهم من فرنسا وإيطاليا وسويسرا والمكسيك وإسبانيا وألمانيا وبولونيا والنرويج والصين، ويأتي الفرنسيون في مقدمتهم ب40 مسلماً جديداً، وأكثرهم من النصارى الكاثوليك، كما أن 78% منهم من النساء..

ويذكر تقرير آخر لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف الجزائرية أن معظم معتنقي الإسلام يتمتعون بأوضاع اجتماعية مريحة ومستويً تعليمي ووظيفي عالٍ، فمنهم مهندسون ودبلوماسيون، مثل السفير الدنماركي بالجزائر.

- الإسلام سراً!

وتعزو الباحثة الجزائرية "زهية جوران" ازدهار ظاهرة اعتناق الإسلام في الجزائر إلى غزو مئات المؤسّسات الأجنبية للجزائر وعودة الأوروبيين بقوة، بالإضافة إلى تنامي النشاط السياحي في البلاد، ما ضاعف من فرص اطلاع الأجانب على التراث الإسلامي ومخالطة المسلمين..

وتؤكد الباحثة أن العدد الحقيقي لمعتنقي الإسلام في الجزائر يفوق المعلن، بسبب لجوء العديد من الأشخاص إلى الإسلام سراً، تجنّباً للمضايقات في ظلّ الحملة الغربية على ما يُسمَّي ب"الإرهاب"، وإلصاقه في الخيال الغربي بالإسلام.

وبعد هذه الأرقام والعينات التي تُبرز مدى إقبال النصارى على الإسلام في الجزائر، ألا يخجل المرتدون من أنفسهم؟ ألا تتحرك داخلهم ولو ذرة إيمان؟ أم على قلوب أقفالها؟!
 

massi

Junior Member
:salam2:
انا اعرف جيدا الجزائر و الجزائريين
دخول الجزائريين الى حظيرة النصرانية هو طمعا في المال و التاشيرة الى فرنسا و هذا الامر الذي لن يتحصلوا عليه
و هناك اسباب اخرى اما من الناحية العقائدية فهذا امر قليل جدا لان عقيدة النصرانية بعيدة كل البعد عن منطق العقل
 
Top