نفاد المصاحف الإلكترونية في مكتبات هولند

sbeel_allaah

New Member
بعد يومين من عرض الفيلم الهولندي - فتنة - المسيئ للقرآن الكريم: نفاد المصاحف الإلكترونية في مكتبات هولندا وثلاثة يشهرون إسلامهم.
ومن الجدير بالذكر أن الفاتيكان أعلنت يوم الأحد - 30 مارس لعام 2008 - أن عدد المسلمين في العالم فاق النصارى الكاثوليك، ليصير أتباع الإسلام الأكثر في العالم. وقال المونسنيور فيتوريو فورمينتي، الذي أعد كتاب الإحصائيات السنوي لعام 2008 وقد صدر حديثًا: إن المسلمين يشكلون 19.2 في المائة من سكان العالم مقابل 17.4 في المائة للنصارى الكاثوليك.

على عكس توقعات النائب اليميني الهولندي غيرت فيلدرز صاحب فيلم "الفتنة" المسيء للإسلام والذي بثه على الإنترنت، فإن عرض الفيلم أتى بآثار عكسية حيث شهدت المكتبات الهولندية إقبالا غير مسبوق على شراء كميات كبيرة من المصاحف الالكترونية المترجمة إلى الهولندية أدت إلى نفادها من الأسواق خلال اليومين الماضيين.

كما عقد شباب مسلمون ورشة عمل حوارية في ضاحية "مير" بامستردام مساء الجمعة الماضية لاحتواء تداعيات الفيلم الذي شاهدوا عرضا له. وفي أثناء هذه الورشة أشهر أحد الهولنديين إسلامه ليصبح ثالث شخص يفعل الشي نفسه خلال أسبوع واحد ردا على عبارة انتهى بها الفيلم تقول "أوقفوا أسلمة أوروبا".

هذا وبينما فتحت جميع المساجد الهولندية أبوابها للرد على استفسارات الهولنديين بشأن القرآن الكريم والاسلام، قامت مؤسسة النشر السعودية "دار البينة" باعلان بدء مشروع توزيع الكتاب الخيري باللغة الهولندية تحت شعار "نصرة القرآن الكريم من الانفعال للفعل".

وأوضح مدير الدار عصام مدير لموقع "العربية نت" أن المشروع تم بالتعاون مع عدد من كبريات المساجد والجمعيات الاسلامية المعتمدة والمعروفة في هولندا، وأصدقاء منظمة بيت ديدات للدعوة في جنوب أفريقيا.

في غضون ذلك هددت شركات هولندية بملاحقة النائب الهولندي غيرت فيلدرز إذا أدى الفيلم المعادي للاسلام الذي بثه على شبكة الانترنت, الى مقاطعة تجارية
ك.
 

skywings90

New Member
عسى ان تكرهوا شيئا هو خير لكم
سبحان الله, كل عمل يقوم به الغرب لتخريب الاسلام ينقلب عليهم.. لا اله الا الله:ma:
 

chebtamer

New Member
ولله الحمد

بسم الله الرحمن الرحيم


ذَلِكُمْ وَأَنَّ اللّهَ مُوهِنُ كَيْدِ الْكَافِرِينَ

صدق الله العظيم​

الآية رقم 18 من سورة الأنفال
 
Top